فتح حساب إسلامي مع FXCM

تلبيةً لمصلحة وإحتياجات عملائنا في الشرق الأوسط، لقد قمنا في FXCM بإتاحة المجال لعملائنا بالحصول على حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية. يطلق على هذا النوع من الحسابات تسمية الحساب الإسلامي أو الحساب الخالي من الفوائد وذلك لعدم وجود فوائد التبييت أو الرول أوفر على الصفقات المبيتة او المؤجلة لليوم التالي الأمر الذي لا يتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية حيث يحرم على المسلم تلقي أو دفع فوائد مقابل ترك الصفقات مفتوحة ما بعد الساعة الخامسة بتوقيت نيويورك.

FXCM تتيح المجال لجميع العملاء المسلمين بالاستفادة من هذا النوع من الحسابات. الرجاء التأكد من إستيفائك لجميع الشروط المطلوبة لفتح حساب إسلامي في FXCM.

الفرق بين الحساب الإسلامي والحساب العادي؟ عند فتح حساب إسلامي أنت معفى تلقائياً من دفع الرول أوفر بل عوضاً عن ذلك تقوم FXCM بإضافة رسوم/عمولة ثابتة على فروقات الأسعار (السبريد) للحسابات الخالية من الفوائد. الرسوم الإضافية هي عبارة عن إضافة إلى السبريد أو عمولة إضافية وذلك حسب نوع الحساب المختار. للمزيد من المعلومات حول مبلغ العمولة المضاف عندما يتم تحويل الحساب إلى حساب إسلامي، يرجى الضغط هنا.

*تتخذ عملية معالجة طلب فتح حساب إسلامي من يوم إلى ثلاثة أيام عمل.

إفتح حساب الآن واحصل على إعفاء من رسوم الرول أوفر المفروضة على الحسابات العادية.

إذا كان لديك حساب حقيقي مع FXCM وتريد تحويله إلى حساب إسلامي الرجاء الضغط هنا

الرافعة المالية: يُعدّ استخدام الرافعة المالية سيف ذو حدّين، فمن الممكن أن تُضخّم أرباحك بشكل كبير، كما يمكنها أيضاً أن تُضخّم خسائرك بشكل كبير. قد لا يكون التداول بالعملات الأجنبية/ العقود الفرقية باستخدام أي مستوى من مستويات الرافعة المالية مناسباً لجميع المستثمرين.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×