الذهب يصل إلى أعلى مستوى له في ست سنوات. تداول XAU/USD مع FXCM اليوم

نموذج تحويل لحساب إسلامي (خالي من الفوائد) مع FXCM

بالإضافة إلى الحسابات التقليدية قامت FXCM بإضافة نوع جديد من الحسابات وهو الحسابات الإسلامية. كونك احد عملاء الشرق الاوسط اصبح بإمكانك الآن تحويل حسابك التقليدي إلى حساب إسلامي خالي من الفوائد. الفرق الأبرز بين الحسابات التقليدية والحسابات الإسلامية هو الرول أوفر الذي يتم احتسابه على الحسابات التقليدية.

ما هو الرول أوفر؟ هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة التي يتم حسابها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت نيويورك عند نقل المراكز المفتوحة إلى اليوم التالي.

الفرق بين الحساب الإسلامي والحساب العادي؟ عند فتح حساب إسلامي أنت معفى تلقائياً من دفع الرول أوفر بل عوضاً عن ذلك تقوم FXCM بإضافة رسوم/عمولة ثابتة على فروقات الأسعار (السبريد) للحسابات الخالية من الفوائد. الرسوم الإضافية هي عبارة عن إضافة إلى السبريد أو عمولة إضافية وذلك حسب نوع الحساب المختار. للمزيد من المعلومات حول مبلغ العمولة المضاف عندما يتم تحويل الحساب إلى حساب إسلامي،يرجى الضغط هنا.

إفتح حساب الآن واحصل على إعفاء من رسوم الرول أوفر المفروضة على الحسابات العادية.

نموذج تحويل الحساب العادي إلى حساب خالي من الفوائد

الرافعة المالية: يُعدّ استخدام الرافعة المالية سيف ذو حدّين، فمن الممكن أن تُضخّم أرباحك بشكل كبير، كما يمكنها أيضاً أن تُضخّم خسائرك بشكل كبير. قد لا يكون التداول بالعملات الأجنبية/ العقود الفرقية باستخدام أي مستوى من مستويات الرافعة المالية مناسباً لجميع المستثمرين.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×