Become a Trader

Get followers for a chance to monetize your strategy

Join The Trader Program

Don't have an FXCM Account?
before joining the Trader Program.

Join ZuluTrade's Trader Program to allow other investors to copy your trading strategy in exchange for a potential return. If your aim is to monetize your trading strategy, then join as a Trader for a chance to get paid (provided that you meet a certain criteria).

Trade Forex, CFDs, Shares1 (available from February) and Cryptocurrencies

Social Trading is one of the fastest growing sectors of the financial markets and ZuluTrade is a technological leader on this trend.

Get investors to Follow you!

Get ranked in the Traders page to get investors from different brokers to follow you and copy your trades. You will need to meet the following criteria to get ranked:

  • Minimum trading activity of at least eight weeks (you can either upload your trading history OR trade for 8 consecutive weeks)
  • Maximum drawdown should not exceed 30% of your profit
  • The average number of pips should be above 3 or average rate of return above 0.015%.

Learn about ZuluRanking.

The widget is provided by a third party service provider ZuluTrade. We recommend that you carefully review the information on ZuluTrade's website and the risks associated with their service. The information provided within the widget does not constitute investment advice. FXCM is not liable for any errors, omissions, delays or actions as a result of your use of this Service Provider.
Past performance is not indicative of future results.

Monthly Payouts

Get 20% of profits per investor that trade with a Profit Sharing account set-up, provided you generate a profitable monthly PnL and the amount is above the High Water Mark ("HWM", i.e. the maximum profit made by the Trader).
Receive 10% of profits per investor during the first month, and the other 10% during the second month provided you maintain a profitable PnL month-on-month above the HWM2
OR
0.5 pips for each trade executed if the investor has a Classic account set-up.

Learn more about the payment structure and find specific examples that illustrate potential returns based on your monthly performance.

And you can also be part of a Combo3

You don't have to wait to be Individually selected. If your track record is good and meet these criteria you will be selected to be part of a Trader Combo which puts you in front of many other investors!

A win rate of above 30%

A long term positive ROI

Executed more than 100 trades

A stable trading activity of at least 15 weeks

Start Earning as a Trader with ZuluTrade!

Join The Trader Program

Don't have an FXCM Account? before joining the Trader Program.

Please remember, there is not guarantee that trading will results in profits or not result in losses.

How To Join The Trader Program

  1. New FXCM Clients,
  2. Existing FXCM Clients can skip Step 1 and simply Request Access to the Trader Program
  3. Wait for an FXCM email with a link to connect your FXCM trading account to ZuluTrade.
  4. Complete the Trader Program onboarding Wizard to state your Trading Strategy and Trader profile.
Disclosure
1

Please note the Trader Program uses an MT4 trading account and therefore you won't be able to provide signals on the following instruments as they are not available in MT4: AZN.uk, BATS.uk, GLEN.uk, RDSB.uk, TSCO.uk, ACA.fr, AI.fr, AIR.fr, BAYN.de, BMW.de, DPW.de, DTE.de, MC.fr, ORA.fr, RNO.fr

2

Please note that if you have a profitable month but the amount is below the High Water Mark, the 20% Performance Fee will not apply to you, yet the Trader's reserve will be increased by 20% of the generated profit. In addition, if you have a negative monthly PnL, you may not be eligible for the full Performance Fee. For example, if during your second month, you do not maintain the necessary performance, then you will not be eligible for second 10% of the profits. We recommend that you carefully review ZuluTrade' Trader Guide for additional information regarding payouts before you proceed further.

3

Combos are composed based on the included Traders' strategy and past performance statistics. Past performance is not an indicator of future results. Combos are not intended as and do not constitute nor are construed as an investment advice. Please refer to ZuluTrade's Terms of Service for more information regarding combos and the classification and selection of Traders.

ZuluTrade is an independent legal entity acting as a Service Provider for FXCM and is not affiliated with FXCM. FXCM does not endorse any product or service of the Service Provider and is not liable for any errors, omissions, delays, or actions as a result of your use of this Service Provider. Nothing associated with this Service Provider's offering shall be considered a solicitation to buy or an offer to sell any product or service to any person in any jurisdiction where such offer, solicitation, purchase or sale would be unlawful under the laws or regulations of such jurisdiction. There is not guarantee that trading will result in profits or not result in losses.

Risk Warning: Our service includes products that are traded on margin and carry a risk of losses in excess of your deposited funds. The products may not be suitable for all investors. Please ensure that you fully understand the risks involved.

${getInstrumentData.name} / ${getInstrumentData.ticker} /

Exchange: ${getInstrumentData.exchange}

${getInstrumentData.bid} ${getInstrumentData.divCcy} ${getInstrumentData.priceChange} (${getInstrumentData.percentChange}%) ${getInstrumentData.priceChange} (${getInstrumentData.percentChange}%)

كُنّ متداول

اجذب المُتابعين واحصل على فرصة تحقيق دخل من استراتيجيتك

انضم إلى برنامج المتداول

ليس لديك حساب لدى FXCM؟
قبل الانضمام إلى برنامج المتداول.

انضم إلى برنامج المتداول من ZuluTrade للسماح للمستثمرين الآخرين بنسخ استراتيجية تداولك في مقابل الحصول على عائد محتمل. إذا كان هدفك هو تحقيق دخل من استراتيجية تداولك، إذًا ننصحك بالانضمام كمتداول للحصول على فرصة كسب أموال إضافية (بشرط استيفاء شروط معينة).

تداول الفوركس، العقود الفرقية، الأسهم 1(المتاحة من فبراير) والعملات الرقمية

التداول الاجتماعي هو واحد من القطاعات الأسرع نموًا في الأسواق المالية، وZuluTrade هي شركة رائدة في تقنيات هذا المجال.

اجتذب مستثمرين لمتابعتك!

ارتقي في جدول الترتيب على صفحة المتداولين لجذب المستثمرين من مختلف الوسطاء لمتابعتك ونسخ صفقاتك. سيتعين عليك استيفاء المعايير التالية للدخول في جدول التصنيف:

  • أنشطة تداول موثقة بحد أدنى ثمانية أسابيع (يمكنك إما رفع سجل تداولاتك أو التداول لمدة 8 أسابيع متواصلة)
  • يجب ألا يزيد الحد الأقصى لمعدل تراجع الرصيد (Drawdown) عن 30% من أرباحك
  • أن يزيد متوسط عدد نقاط الربح في كل صفقة عن 3، أو أن يكون متوسط معدل العائد على الصفقة أكبر من 0.015%.

تعرف على ZuluRanking هنا.

يتولى مزود الخدمة الخارجي ZuluTrade تقديم هذا الويدجت. ننصحك بمراجعة المعلومات المتاحة على موقع ZuluTrade بعناية وكذلك الاطلاع على المخاطر المرتبطة بخدماتهم. لا تمثل المعلومات المعروضة داخل الويدجت نصيحة استثمارية. FXCM ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو تأخير أو إجراءات ناتجة عن استخدامك لخدمات مزود الخدمة المذكور.
لا يُعدّ الأداء السابق مؤشراً على النتائج المستقبلية.

المدفوعات الشهرية

احصل على 20% من أرباح كل مستثمر يتداول في حساب 'مشاركة الأرباح'، بشرط تحقيق معدل ربح (PnL) إيجابي، وأن يزيد مقدار الربح عن مستوى ذروة الأداء (High Water Mark)، والذي يشير إلى الحد الأقصى للربح الذي حققه المتداول.
احصل على 10% من أرباح كل مستثمر خلال الشهر الأول، ثم 10% إضافية خلال الشهر الثاني، بشرط الاستمرار في تحقيق ربح على أساس شهري فوق مستوى ذروة الأداء (HWM2).
أو
0.5 نقطة عن كل صفقة مُنفذة إذا كان لدى المستثمر 'حساب كلاسيكي'.

اعرف المزيد حول برنامج المدفوعات واقرأ أمثلة تفصيلية لتوضح عوائدك المحتملة بناءً على أدائك الشهري.

ويمكنك أيضاً أن تكون جزءً من كومبو3

لست بحاجة للانتظار حتى يتم اختيارك بشكل فردي من قبل كل مستثمر على حدا. إذا كان سجلك يُظهر تحقيق أداء جيد واستوفيت بعض المعايير، سيتم اختيارك كي تكون جزءً من برنامج مجموعات المتداولين (Combo) والذي سيضعك في واجهة الاختيار أمام العديد من المستثمرين!

معدل ربح أعلى من 30%

عائد استثمار إيجابي على المدى الطويل

تنفيذ أكثر من 100 صفقة

نشاط تداول مستقر لمدة 15 أسبوع على الأقل

ابدأ في تحقيق الأرباح كمتداول مع ZuluTrade!

انضم إلى برنامج المتداول

ليس لديك حساب لدى FXCM؟ قبل الانضمام إلى برنامج المتداول.

تذكر أنه لا يوجد ما يضمن أن التداول سيؤدي إلى تحقيق أرباح أو يمنع وقوع خسائر.

كيفية الانضمام إلى برنامج المتداول

  1. سيتعين على عملاء FXCM الجدد
  2. يمكن لعملاء FXCM الحاليين تخطي الخطوة 1 وطلب الوصول إلى برنامج المتداول مباشرةً.
  3. انتظر رسالة بريد إلكتروني من FXCM والتي ستتضمن رابط لربط حساب تداولك لدى FXCM مع ZuluTrade.
  4. أكمل خطوات معالج الإعداد لبرنامج المتداول لتوضيح استراتيجية تداولك وبناء ملفك الشخصي كمتداول.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن أن يكون لدي حساب فردي (مستثمر) وحساب متداول مع ZuluTrade في نفس الوقت؟

كلا، يحق لك امتلاك نوع واحد من حسابات التداول في أي وقت.

ما الذي سيحدث لحسابي الفردي الحالي مع ZuluTrade إذا كان لدي حساب بالفعل؟

سيتم دمج الحساب الفردي وحساب المتداول تحت ملف شخصي واحد في ZuluTrade. وفي هذه الحالة، سيتم تعطيل حسابك الفردي وتحويله إلى وضع 'القراءة فقط' حتى يتسنى لك الوصول إلى سجلات التداول.

ماذا الذي سيحدث إذا كانت هناك صفقات مفتوحة في حسابي الفردي؟

ستخطرك ZuluTrade مباشرةً أن مراكزك المفتوحة سيتم إغلاقها للسماح بتحويل حساب المتداول بحيث يصبح حسابك الرئيسي. قبل التقدم بطلب للحصول على 'حساب متداول'، يتعين عليك أيضاً إغلاق أي مراكز قد تكون مفتوحة و "إلغاء متابعة" أي متداول لإيقاف فتح مراكز جديدة.

كيف ستتم معالجة رسوم الأداء والاشتراك المستحقة ذات الصلة بالحساب الفردي؟

سيتم تقاضي أي رسوم مستحقة على النحو المعتاد. سيتم حذف أي بطاقة ائتمان محفوظة في ملفك الشخصي لدى ZuluTrade منذ هذه اللحظة. سيتم أيضًا إلغاء اشتراكك في هذه المرحلة.

إفصاح المخاطر
1

يرجى الملاحظة أن برنامج المتداول يستخدم حساب تداول MT4 وبالتالي لن تكون قادراً على تزويد إشارات للأدوات المالية التالية لأنها غير متاحة في الميتاتريدر4: AZN.uk, BATS.uk, GLEN.uk, RDSB.uk, TSCO.uk, ACA.fr, AI.fr, AIR.fr, BAYN.de, BMW.de, DPW.de, DTE.de, MC.fr, ORA.fr, RNO.fr

2

يرجى الملاحظة أنك إذا حققت أرباح في إحدى الشهور ولكن كان مبلغ الربح أقل من مستوى ذروة الأداء (High Water Mark)، فلن تحصل على رسوم الأداء البالغة 20%، ولكن سيتم زيادة احتياطي المتداول بنسبة 20% من الربح المحقق. بالإضافة إلى ذلك، إذا حققت خسارة شهرية، أي قيمة سلبية لمعدل PnL، فلن تكون مؤهلاً للحصول على رسوم الأداء بأكملها. على سبيل المثال، إذا لم تحقق خلال الشهر الثاني الأداء المطلوب، فلن تكون مؤهلاً للحصول على الـ 10% الثانية من الأرباح. ننصحك بمراجعة دليل متداول ZuluTrade وقراءته بعناية للحصول على معلومات إضافية حول العوائد المحتملة قبل المتابعة.

3

تعتمد تركيبة Combos على استراتيجيات وإحصائيات الأداء السابق للمتداولين المنضمين إليها. لا يُعدّ الأداء السابق مؤشراً على النتائج المستقبلية. لا يُقصد من Combos تقديم أي نصائح استثمارية ولا يجب أن تُفهم أو تُفسر على هذا النحو بأي شكل من الأشكال. يرجى الرجوع إلى شروط خدمة ZuluTrade لمزيد من المعلومات حول Combos ومعايير اختيار وتصنيف المتداولين.

ZuluTrade هي كيان قانوني مستقل يعمل كمزود خدمة لـ FXCM و لا يُعد جهة تابعة لـ FXCM. لا تدعم FXCM أي منتج أو خدمة يقدمها مزود الخدمة وليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو تأخير أو إجراءات ناتجة عن استخدامك لخدمات مزود الخدمة. لا يجب النظر إلى أي شيء مرتبط بعروض مزود الخدمة المذكور على أنه التماس لشراء أو عرض لبيع أي منتج أو خدمة لأي شخص في أي ولاية اختصاص يكون فيها مثل هذا العرض أو الالتماس أو الشراء أو البيع غير قانوني بموجب القوانين واللوائح السارية في هذه المنطقة. 

تحذير المخاطر: يتم تداول منتجاتنا بإستخدام الرافعة المالية مما يعني أنها تحمل درجة عالية من المخاطر وهناك إحتمال أن تتجاوز خسائرك المبلغ المودع. هذه المنتجات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك على وعي تام لمخاطر التداول.