حول FXCM

وسيط عالمي لتداول الفوركس والعقود الفرقية منذ عام 1999

FXCM هي شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، العقود الفرقية، السبريد بيتينغ والمنتجات ذات الصلة. تأسست الشركة في عام 1999، وتتمثل مهمتها الرئيسية في تزويد المتداولين في جميع أنحاء العالم بالقدرة على الوصول إلى أكبر الأسواق العالمية وأكثرها سيولة من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة، الاستعانة بأفضل مرشدي التداول، واستيفاء معايير مالية صارمة بهدف تقديم أفضل تجربة ممكنة للتداول عبر الإنترنت. يحصل عملائنا على العديد من المزايا الفريدة تشمل من بينها التداول عبر الجوال، تنفيذ الأوامر بصفقة واحدة، والتداول مباشرة من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة لذلك، توفر FXCM دورات تعليمية عن سوق الفوركس فضلاً عن تقديم أدوات متطورة للتداول وتحليلات إحترافية، وغيرها من الموارد المميزة. توفر FXCM Pro لوسطاء التجزئة وصناديق التحوط الصغيرة والبنوك في الأسواق الناشئة فرصة الحصول على خدمات كاملة للتنفيذ والسيولة في ألأسواق، بالتوازي مع تقديم خدمات الوساطة لصناديق الاستثمار الكبيرة والمتوسطة من خلال FXCM Prime. شركة FXCM هي شركة تابعة لـ Leucadia.

ماذا يعني أن نكون إحدى شركات LEUCADIA

إبتداءً من يناير 2015، بعد إتمام مجموعة عمليات متتالية، أصبحت Leucadia Investments هي الشريك الرئيسي لشركة FXCM. تعد Leucadia Investments جزء من الذراع المصرفي لمجموعة Jefferies المالية. استفادت FXCM من ضخامة وإنتشار الشركات التابعة لـ Jefferies‎ – خصوصاً الوحدة الاستثمارية المملوكة بالكامل Jefferies‎. في ظل التزامها بتوفير كافة مقومات النجاح لـ FXCM، تولى العضو المنتدب لـ Leucadia‎ جيمي هالاك منصب رئيس مجلس إدارة FXCM Group‎، كما حصل كل من المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي ‏لـ Jefferies‎، ريتش هاندلر وبريان فريدمان، على مقاعد في مجلس إدارة FXCM. استفاد عملائنا وموظفونا ومساهمونا بشكل كبير من انتمائنا لمجموعة Leucadia‎ القابضة.

من هي LEUCADIA ؟ الحجم والقوة المالية

Leucadia هو الاسم السابق لمجموعة Jefferies Financial Group Inc (مدرجة في بورصة نيويورك NYSE:LUK) وهي جزء من شركاتها المتخصصة في مجال الخدمات البنكية التجارية. Jefferies هي شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية المستقلة الوحيدة ذات الخدمات الكاملة والمقرها في الولايات المتحدة، إلى جانب كونها شركة مصرفية تجارية لها سجل حافل. تشارك Jefferies في الأعمال المصرفية الاستثمارية، المبيعات، التداول، وإدارة الأصول من خلال مجموعة Jefferies LLC وغيرها من الشركات المتنوعة في محفظة الخدمات المصرفية التجارية الخاصة بها.

FXCM وLEUCADIA/ شراكة JEFFERIES

توفر Jefferies‎ الاستشارات والخبرات المهنية وخدمات التنفيذ للمستثمرين والشركات والهيئات الحكومية، فيما تقدم لـ FXCM خدمات الوساطة الأساسية والسيولة في مجال تداول الفوركس. تتنافس Jefferies‎ بمساواة مع باقي مزودي السيولة الآخرين الذين تتعامل معهم FXCM، إلا أن العلاقة بين الشركتين تعتبر دليل آخر على المنفعة الناجمة عن علاقة FXCM/Leucadia والتي تنعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة لعملائنا. لمزيد من من المعلومات

أنت جوهر كل ما نفعله

نحن ملتزمون في FXCM ببناء خدمات وساطة أكثر تميزاً لجميع المتداولين، هدفنا الرئيسي هو أن نزودك بأفضل تجربة تداول ممكنة على الإطلاق. نسعى باستمرار إلى توفير حلول تقنية متطورة، إلى جانب تقديم أفضل خدمات التسعير وتقنيات التنفيذ الشفافة، والتي تساعد متداولينا على التداول والعمل بكفاءة في الأسواق المالية. توفر FXCM أيضاً فريق مخصص لخدمة العملاء على مدار 24/5، وذلك من خلال مكاتبها العالمية المنتشرة في لندن، نيويورك، هونغ كونغ، سيدني، برلين، والعديد غيرها.