الذهب يصل إلى أعلى مستوى له في ست سنوات. تداول XAU/USD مع FXCM اليوم

تحذير المخاطر كاملاً

جميع الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار والمعلومات أو الروابط لمواقع طرف ثالث الواردة على هذا الموقع تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لم يتم إعداد أراء السوق وفقاً للمتطلبات القانونية الرامية إلى تعزيز استقلالية بحوث الاستثمار، وبالتالي ليس هناك أي حظر على تداولها قبل نشرها. بالرغم من عدم إصدار هذا البحث من قبل مصدر مستقل، الا أن FXCM تتخذ الخطوات الكافية لإبعاد ومنع أية تضارب مصالح ناجم عن نشر هذه المعلومات. يلتزم موظفي FXCM بالتصرف بما يحقق مصلحة العملاء وبتمثيل وجهات نظرهم بدون تضليل أو خداع أو الإضرار بقدرة العملاء على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. للمزيد من المعلومات حول سياسة FXCM الداخلية المؤسساتية والإدارية لمنع تضارب المصالح، يرجى قراءة سياسة إدارة النزاعات الخاصة بالشركة.

تحذير الضمانات

لا تقدم شركة FXCM ولا الشركات التابعة لها أية ضمانات مباشرة أو ضمنية فيما يتعلق بالدقة، بالتوقيت المناسب أو بجاهزية هذه المعلومات أو فيما يتعلق بالنتائج التي ستحققها أنت أو غيرك من استخدامها. أنت بذلك تقر بعدم وجود أي ضمانات مباشرة أو ضمنية بشأن الملكية، قابلية التسويق أو الملائمة من أجل هدف أو إستخدام معين، كما أنك تقر بعدم الإعتماد على أيه ضمانات، كفالات او تمثيل من قبل FXCM وشركائها.

عدم المسؤولية

لا تتحمل FXCM أو شركائها أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي من عملائك فيما بتعلق بعدم الدقة، الأخطاء أو السهوات، بصرف النظر عن المحتوى المقدم أدناه أو عن أية أخطاء (سواء مباشرة أو غير مباشرة) ناتجة عن ذلك. بدون الحد لما سيُذكر، لن تتحمل شركة FXCM أي مسؤولية من أي نوع، سواء عن طريق العقد (بما في ذلك أي تعويض)، أو في حالة التقصير (بما في ذلك أية إهمال) أو عبر الضمان، بموجب قانون أو غير ذلك، أو فيما يتعلق بأي خسارة أو ضرر تتكبده أنت أو أي من عملائك نتيجة أو فيما يتعلق بأي آراء أو توصيات أو توقعات أو أحكام أو أي استنتاجات أخرى أو أي مسار عمل تحدده أنت أو أي من عملائك، سواء كان ذلك بناءً على هذا المحتوى أم لا.

إلى أقصى حد يسمح به القانون، لن تتحمل شركة FXCM أو الشركات التابعة لها، تحت أي ظرف من الظروف، أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث يقوم بالإضطلاع على معلوماتك عبرك، نشأةً من العقد (بما في ذلك أي تعويض)، أو في حالة التقصير (بما في ذلك أية إهمال) أو تحت أية ضمان(مباشر أو ضمني)، تحت أي قانون أو غير ذلك، في كل حالة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو عقابية أو نموذجية فيما يتعلق بموضوع و / أو استخدام المعلومات، يشمل ولكن ليس حصراً أية خسارة في الأرباح، خسارة في العوائد، خسارة العمل، خسارة للفرص بغض النظر ما إذا كان من الممكن توقع حدوث مثل هذه الأضرار أو منعها أو إعلامها لشركة .FXCM

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×