تسعير الفوركس

ستجد حتماً في احدى أنواع الحسابات التي نوفرها نموذج تسعير الفوركس الذي يلبي احتياجات التداول التي تبحث عنها. هدفنا هو أن نقدم أقل تكاليف ممكنة للتداول.

السبريد

بالنسبة للحسابات العادية، يتم تضمين جميع تكاليف التداول في السبريد. وبهذا لن تحتاج إلى حساب أي عمولات أخرى طوال رحلة تداولك. وفق نموذج التداول على أساس السبريد فقط، تقوم المنصة بحساب تكاليف معاملاتك تلقائياً باستخدام هذه المعادلة:

(السبريد)
x (تكلفة النقطة)
x (حجم الصفقة)
= إجمالي التكلفة

عرض أسعار سبريد الفوركس

تسعير الحساب الذهبي

يحصل المستثمرون الذين ينفذون أحجام تداول كبيرة ويقومون بفتح حساب إف إكس سي إم ذهبي على أسعار مخفضة. يمكنك الحصول على خصومات كبيرة على تكاليف التداول وفقاً لأحجام الصفقات التي تنفذها. للمزيد من المعلومات

متوسط فروقات الأسعار (السبريد): إن فروقات الأسعار التاريخية المعروضة هي معدّلات مرجّحة زمنيّاً تم اشتقاقها من الأسعار القابلة للتداول على منصات FXCM من تاريخ 1 يناير 2018 حتّى 31 مارس 2018. فروقات الأسعار متغيرة وعرضة للتأخير. يرجى الإنتباه إلى أن السبريد على الفوركس معروض بالبيب، بينما السبريد على العقود الفرقية معروض بالنقاط. لقد تم توفير معدلات السبريد لأغراض مرجعية فقط. تعتبر FXCM في حلٍّ من أي أخطاء ناتجة عن المعلومات أو عدم الاكتمال أو التأخير أو أي تصرفات تم القيام بها اعتماداً على المعلومات المقدمة هنا.

أجر FXCM: هناك عدّة طرق لحصول FXCM على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة للرول أوفر وغيرها.

العمولات: تتوفر نماذج التسعير المستندة إلى العمولة لأنواع الحسابات الذهبية. يتم تقاضي العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات بحسب عملة الحساب.

متوسط فروقات الأسعار (السبريد): إن فروقات الأسعار التاريخية المعروضة هي معدّلات مرجّحة زمنيّاً تم اشتقاقها من الأسعار القابلة للتداول على منصات FXCM من تاريخ 1 أبريل 2018 حتّى 30 يونيو 2018. فروقات الأسعار متغيرة وعرضة للتأخير. يرجى الإنتباه إلى أن السبريد على الفوركس معروض بالبيب، بينما السبريد على العقود الفرقية معروض بالنقاط. لقد تم توفير معدلات السبريد لأغراض مرجعية فقط. تعتبر FXCM في حلٍّ من أي أخطاء ناتجة عن المعلومات أو عدم الاكتمال أو التأخير أو أي تصرفات تم القيام بها اعتماداً على المعلومات المقدمة هنا.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×