سلات عملات الفوركس

تداول بإستخدام مؤشرات الدولار الأمريكي، الين الياباني و الأسواق النامية. قم بالمضاربة على الأدوات ذات تقلبات عالية مع تقليل الأخطار المصاحبة لتداول عملة واحدة فقط.

سلة الدولار الأمريكي

This is a pie chart showing the USDOLLAR Basket

تم تطوير مؤشر الدولار الأمريكي (USDOLLAR) الخاص بشركة FXCM المتخذ من مؤشر الداو جونز من قبل المتداولين ولأجل المتداولين و الذي يتيح لك فرصة الإستفادة من إرتفاع أو إنخفاض قيمة الدولار الأمريكي عبر التتبع الدقيق لتحركات العملة وبأعلى مستوى من السيولة.

تم تصميم المؤشر ليكون سهل القراءة بقدر ما هو سهل التداول، بحيث أنه يعكس التغير في قيمة الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الأكثر سيولة في العالم.

بدأ مؤشر الدولار الأمريكي الخاص بشركة FXCM المتخذ من مؤشر الداو جونز في الأول من يناير عام 2011، بقيمة تُقدر ب 10,000. يمثل هذا المؤشر ما يعادل مركزاً بقيمة 10,000 دولار أمريكي لكل عملة من العملات المكونة له. يرتفع مؤشر الدولار الأمريكي عند إرتفاع الدولار الأمريكي مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي، وينخفض عند إنخفاض الدولار مقارنة بهذه العملات.

سلة الين الياباني - مؤشر الين الياباني

This is a pie chart showing the JPY Basket

سلة الين الياباني ("مؤشر الين الياباني") هو مؤشر الين الياباني و الذي تم تصميمه ليعكس التغير في قيمة الين الياباني مقابل سلة من العملات العالمية الرئيسية. تم تطوير هذا المؤشر من قبل شركة FXCM.

بدأ مؤشر الين الياباني الخاص بشركة FXCM في الثاني من يناير عام 2019، بقيمة تُقدر ب 10,000.

يمثل هذا المؤشر ما يعادل مركزاً بقيمة 200,000 ين ياباني لكل عملة من العملات المكونة له بقيمة إجمالية أولية تعادل ال 1,000,000 ين ياباني .

يرتفع مؤشر الين الياباني عندما يكتسب الين الياباني قوة مقابل الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي و الدولار الأسترالي و ينخفض عندما يضعف الين الياباني مقابل هذه العملات.

يستخدم مؤشر الين الياباني الرقم 100 كرقم صحيح للقسمة لكي يكون للمؤشر قيمة أولية تعادل 10,000

على سبيل المثال، إذا قمت بشراء عقد واحد وبعد ذلك إكتسب الين الياباني قوة و ارتفع سعر المؤشر من 10,100 إلى 10,101, سوف تكسب 100 ين ياباني بالضبط لكل تغيير في النقطة الواحدة (أو ما يعادلها في حال كان حسابك مقوماً بعملة مختلفة).

سلة الأسواق النامية - مؤشر الأسواق النامية

This is a pie chart showing the EMB Basket

سلة الأسواق النامية (" مؤشر الأسواق النامية ") هو مؤشر الأسواق النامية وقد تم تصميمه ليعكس التغير في قيمة الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية الثانوية. تم تطوير هذا المؤشر من قبل شركة FXCM.

بدأ مؤشر الأسواق النامية الخاص بشركة FXCM في الثاني من يناير عام 2019، بقيمة تُقدر ب 10,000.

يمثل هذا المؤشر ما يعادل مركزاً بقيمة 2,500 دولار أمريكي لكل عملة من العملات المكونة له، بحيث أنه يرتفع عندما تقوى هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي و ينخفض عندما تضعف.

يُعد مؤشر الأسواق النامية طريقة ممتازة للمضاربة على الأدوات ذات التقلبات العالية مع تقليل المخاطر المصاحبة لتداول عملة واحدة فقط.