ملتقى دبي للتداول: ما وراء تضارب التوقعات في أسواق المال لعام 2019

تقدم FXCM حدث جديد في نهاية شهر فبراير يعِد بجمع كل من التحليل الفني والأساسي على العملات الأجنبية، مؤشرات الأسهم، والذهب وغير ذلك. كما سيكون هناك توقعات السوق لعام 2019 لجميع المتداولين بالإضافة إلى مجموعة من المتحدثين من ذوي الخبرة بما في ذلك. أشرف العايدي، وميثا الشامسي.

انضم إلينا من التاسعة صباحًا يوم الخميس الواقع في 21 فبراير في فندق دوسيت ثاني في دبي ليوم كامل. لتسجيل الحضور و معرفة جدول اللقاء اطلع على المعلومات الواردة أدناه.

شكراً لك

شكراً لتسجيلك. سيتواصل معك قريبًا أحد من فريق المبيعات لدينا لتأكيد حضورك.

لماذا يجب عليك الحضور؟

  • اكتسب الخبرة من المهنيين المحترفين، الاستراتيجيين المستقلين، المتداولين والمؤلفين.
  • تعرف على ماذا يمكن أن يؤثر على الأسواق في عام 2019 وما قد يعنيه هذا بالنسبة لصفقاتك.
  • اطلع على المزيد من المعلومات حول مجموعة منتجاتنا المتنوعة: الفوركس، العقود الآجلة، الذهب، النفط والبيتكوين.
  • إكتشف مزايا الحسابات الذهبية.

Dubai Conference Globe

الخميس 21 فبراير 2019
من 1:30 ظهراً إلى 6:00 بعد الظهر
فندق دوسيت ثاني، دبي
تعليمات الوصول

جدول المؤتمر

الوقت الموضوع المحاضر
13:30 – 14:00 التعارف وإلتقاء أعضاء المؤتمر -
14:00 – 15:00 العلاقة الخفية بين تنفيذ التداول وإدارة المخاطر ميثا الشامسي
15:00 – 15:30 إستراحة قصيرة -
15:30 – 16:30 ما هي فرص التداول المحتملة في ظل توقعات رفع وخفض الفائدة في عام 2019 لأول مرة منذ 10 سنوات؟ أشرف العايدي
16:30 – 16:50 رؤية FXCM لعام 2019 ميشال شبوع
16:50 – 18:00 مناقشة مفتوحة مع أعضاء FXCM والمحاضرين -

المحاضرين

Ashraf Laidi Headshot

أشرف العايدي

أشرف العايدى هو استراتيجي مستقل ومتداول، مؤسس شركة Intermarket Strategy Ltd ومؤلف كتاب "Currency Trading & Intermarket Analysis". اشرف هو كبير الاستراتيجيين العالميين السابقين في شركة City Index / FX Solutions، حيث قام بالتركيز على العملات الأجنبية والتطورات الكلية العالمية المتعلقة بسياسات البنك المركزي، الديون السيادية، وديناميات الأسواق الداخلية.brشغل أشرف منصب كبير الاستراتيجيين في CMC Markets، حيث ترأس فريقًا عالميًا من المحللين وقاد الندوات والدورات التدريبية في أربع قارات. قد أدت آرائه حول إتجاه العملات إلى اكتسابه عدة تصنيفات في المرتبة الأولى مع FXWeek ورويترز.

Maitha Al Shamsi Headshot

ميثا الشامسي

رائدة أعمال، مؤلفة كتاب، مدربة تداول ومتداولة من دولة الإمارات العربية المتحدة .قامت بإنشاء العديد من الشركات سواء على الانترنت وبشكل فعلي، بالإضافة إلى منصبها الرفيع ككبيرة في القطاع المصرفي للشركات. وهي مؤلفة كتاب "The Way of Acheivers" و "The Trader's Guide". كونها حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويلز وخبرتها التي تتعدى 15 عامًا في الأعمال المصرفية للشركات، التمويل التجاري، السوق العالمية، فقد ساعدت عملاءها بشكل مستمر على تحقيق أهدافهم المالية المرجوة. إن خبرتها العميقة في مجال الخدمات المصرفية للشركات منحتها فرصًا هائلة لفهم كيفية عمل الشركات المختلفة جنبًا إلى جنب مع مزايا إنشاء شركات واستثمارات متعددة ومنتظمة لتوليد المال لتصبح مستقلة مالياً.

لا يعتبر المحاضر (المحاضرين) المذكور أعلاه موظفًا أو وكيلًا أو ممثلاً لشركة FXCM وبالتالي فهو يعمل بشكل مستقل. الآراء المقدمة هي خاصة به)بهم(، وتشكل تعليق عام للسوق، ولا تعد على أنها رأي أو مشورة مقدمة من FXCM أو أي شكل من أشكال المشورة الشخصية أو الاستثمارية. لا تصادق FXCM ولا تضمن العروض المقدمة من المحاضرين من أطراف ثالثة، كما لا تتحمل FXCM مسؤولية محتوى أو صحة أو آراء المحاضرين، المقدمين أو المشاركين الآخرين من أطراف ثالثة

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×