إذا كان حسابك تحت فوركس كابيتال ماركتس المحدودة، يرجى زيارة www.fxcm.co.uk

تداول وجهة نظرك حول السلع؟

هل لديك رأي معين حول سوق النفط؟ هل ترغب في المضاربة على الذهب؟ مع إف إكس سي إم، يمكنك الغوص في أعماق ودهاليز مجموعة متنوعة من السلع

لماذا تتداول السلع مع إف إكس سي إم؟

تنفيذ أفضل

تداول النفط والذهب والفضة عبر نماذج تنفيذ مُحَسّنة وبدون أي قيود على التداول أو تدخل من الوسيط. نرحب باستخدام جميع الاستراتيجيات.

تداول باستخدام الهامش

ادخل السوق بكامل طاقتك دون أن تدفع سوى جزء صغير من إجمالي قيمة الصفقة – رافعة مالية حتى 200:1 على المعادن والطاقة. 1

تكاليف منخفضة للمعاملات

وبلا رسوم للبورصة أو تكاليف المقاصة – لن تدفع سوى السبريد.2 تداول بدون عمولة

رسوم بيانية متقدمة

تداول السلع جنباً إلى جنب مع الفوركس والمؤشرات على نفس منصة التداول الرائعة وباستخدام رسوم بيانية سهلة الاستخدام.


1 الرافعة المالية: يُعدّ استخدام الرافعة المالية سيف ذو حدّين، فمن الممكن أن تُضخّم أرباحك بشكل كبير، كما يمكنها أيضاً أن تُضخّم خسائرك بشكل كبير. قد لا يكون التداول بالعملات الأجنبية باستخدام أي مستوى من مستويات الرافعة المالية مناسباً لجميع المستثمرين.

2 أجر FXCM: هناك عدّة طرق لحصول FXCM على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة للرول أوفر وغيرها.

مجموعة "CME GROUP MARKET DATA" يتم استخدامها بموجب ترخيص كمصدر معلومات لمنتجات معينة في FXCM. مجموعة CME ليس لديها أي اتصال بأي منتجات وخدمات أخرى مقدمة من FXCM كما هو مذكور أعلاه، كما أنها لا ترعى، أو توصي أو تروج لأي منتجات أو خدمات مقدمة من FXCM. مجموعة CME ليس لها أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بمنتجات وخدمات FXCM. مجموعة CME لا تضمن دقة و / أو اكتمال أية بيانات للسوق تقدم لـ FXCM، ولا تتحمل مسؤولية أي خطأ، سهو، أو انقطاع في المعلومات. لا يوجد أي طرف ثالث مستفيد من أي اتفاقية أو ترتيب بين مجموعة CME وFXCM.

الأداء السابق: لا يُعدّ الأداء السابق مؤشراً على النتائج المستقبلية.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×