تسعير السلع

هدفنا الرئيسي هو الحفاظ على تكاليف تداول السلع عند أدنى حد ممكن. تتيح لك أسعار السبريد التنافسية ابقاء تكاليف معاملاتك منخفضة قدر الإمكان عند المضاربة على النفط والغاز الطبيعي وغيرها من السلع.

الأداة المالية متوسط السبريد الأداة المالية متوسط السبريد
Copper 0.003 USOIL 0.05
UKOIL 0.05 NGAS 0.01
XAU/USD 0.38 XAG/USD 0.043
SOYF 0.68

تكاليف التداول

عندما تتداول مع إف إكس سي إم، يتم حساب تكاليف التداول تلقائياً عبر منصة التداول وهو ما يتيح لك رؤية أسعار السبريد وقيمة النقطة في الوقت الحقيقي أثناء التداول. لحساب تكاليف التداول بعملة حسابك:

السبريد × قيمة النقطة × عدد العقود المتداولة = إجمالي تكلفة الصفقة

أجر FXCM: هناك عدّة طرق لحصول FXCM على أجرها عند تنفيذها لصفقات العملاء، وتشمل هذه الطرق، ولكن ليس على سبيل الحصر ما يلي: فرض عمولة ثابتة بناءً على حجم ال"لوت" عند فتح وإغلاق الصفقة، وإضافة زيادة على فروقات الأسعار التي يزودها موفرو السيولة المالية لأنواع محددة من الحسابات، وإضافة زيادة للرول أوفر وغيرها.

مجموعة "CME GROUP MARKET DATA" يتم استخدامها بموجب ترخيص كمصدر معلومات لمنتجات معينة في FXCM. مجموعة CME ليس لديها أي اتصال بأي منتجات وخدمات أخرى مقدمة من FXCM كما هو مذكور أعلاه، كما أنها لا ترعى، أو توصي أو تروج لأي منتجات أو خدمات مقدمة من FXCM. مجموعة CME ليس لها أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بمنتجات وخدمات FXCM. مجموعة CME لا تضمن دقة و / أو اكتمال أية بيانات للسوق تقدم لـ FXCM، ولا تتحمل مسؤولية أي خطأ، سهو، أو انقطاع في المعلومات. لا يوجد أي طرف ثالث مستفيد من أي اتفاقية أو ترتيب بين مجموعة CME وFXCM.

متوسط فروقات الأسعار (السبريد): إن فروقات الأسعار التاريخية المعروضة هي معدّلات مرجّحة زمنيّاً تم اشتقاقها من الأسعار القابلة للتداول على منصات FXCM من تاريخ 1 يناير 2018 حتّى 31 مارس 2018. فروقات الأسعار متغيرة وعرضة للتأخير. يرجى الإنتباه إلى أن السبريد على الفوركس معروض بالبيب، بينما السبريد على العقود الفرقية معروض بالنقاط. لقد تم توفير معدلات السبريد لأغراض مرجعية فقط. تعتبر FXCM في حلٍّ من أي أخطاء ناتجة عن المعلومات أو عدم الاكتمال أو التأخير أو أي تصرفات تم القيام بها اعتماداً على المعلومات المقدمة هنا.

Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×