@

المنصات المُميزة

FXCM هي شركة حائزة على عدة جوائز و مُتخصصة بتوفير دخول لسوق التداول للعملاء الأفراد و للعملاء المُحترفين.

تتوفر أربعة منصات متميزة للعملاء المهتمين بتداول الفوركس والعقود الفرقية. توفر منصات الميتاتريدر4 (MT4)،نينجا تريدر، التريدينج ستيشين و زولو تريد جميعها قدرات فريدة للتداول بسلاسة ، بحيث تم تحسينها عبر خدمات التنفيذ والتسعير المتميزة لدى FXCM.

وجدت المنصات المقدمة من FXCM لتلبية إحتياجات المتداولين الأفراد بغض النظر عن مستوى الخبرة او أسلوب التداول.

Featured Platforms

التريدينج ستيشين:

إن منصة التريدينج ستيشين هي منصة خاصة بشركة FXCM، تتضمن أنواع متعددة من الأوامر ورسوم بيانية متقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات المحملة مسبقًا. توفر خيارات للتداول الأوتوماتيكي وتطوير الاستراتيجيات، والتي تتميز بقدرات اختبار وتحسين الاستراتيجية. يمكنك دخول اسواق التداول من خلال منصة التريدينج ستيشين المتاحة على جهاز الجمبيوتر، على الويب أو على الجهاز المحمول.

الميتاتريدر 4 (MT4):

إن منصة الميتاتريدر 4 (MT4) هي منصة مُتقدمة توفر دخول لسوق الفوركس والعقود الفرقية والآجلة. تُعد منصة المتياتريدر 4 منصة مشهورة وذلك لإحتوائها على رسوم بيانية فعالة، أنواع أوامر متعددة و تحليلات متقدمة. كما تشمل المنصة العديد من المميزات التقنية كوجود 30 مؤشر بالإضافة إلى 2,000 مؤشر مجاني قابل للتداول و 700 مؤشر متوفر للبيع. تتقدم أيضاً منصة MT4 القدرة لمستخدميها على إستخدام الخادم الإفتراضي الخاص VPS بالإضافة إلى خدمات التداول التلقائي عبر تطبيق الإكسبرت أدفايزر .

زولو تريد:

و تريد هي منصة "نظير إلى نظير" تقدم خدماتها للأفراد الذين يتطلعون إلى التداول الأوتوماتيكيي. توفر المنصة خيارات الاشتراك في الاستراتيجيات المُصممة حسب الطلب والتي وضعها متداولون مختلفون حول العالم. كما و تشمل المئات من الاستراتيجيات، إمكانية الفرز و إمكانية إدارة المخاطر.

نينجا تريدر:

دعم نينجا تريدر الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. تتخصص المنصة في تطوير الأنظمة القابلة للتعديل من خلال تقديم أدواتها القياسية مثل Strategy Builder ولغتها البرمجية الخاصة NinjaScript. وبالنسبة للتداولات الحقيقية، يتوفر Market Analyser وهو عبارة عن جدول بيانات قابل للتخصيص بشكل كامل ويتم تحديثه في الوقت الحقيقي. بعد انتهاء جلسة التداول، تسمح خاصية Market Replay للمتداولين بإعادة النظر إلى أحداث السوق السابقة والتدرب على إدارة وتنفيذ الصفقات.

إفصاح المخاطر
1

العملاء الذين يتداولون متوسط حجم تداول 500 الف بالشهر للأشهر الثلاث الأخيرة سيستردون المبلغ المخصوم مقابل خدمة الخادم الإفتراضي. في بداية الشهر (مابين 1 و 15) سيتم خصم 30 من عملة حساب FXCM الخاص بك (3.000 ين ياباني، أو 240 دولار هونج كونج) لتغطية تكاليف الخادم الإفتراضي.

يتم تقديم خدمات الخادم الافتراضي الخاص (VPS) من خلال أطراف أخرى (ثالثة)، ولا تخضع هذه الأطراف الأخرى (الثالثة) لسيطرة FXCM، وهي ليست مملوكة أو مُدارة من قبل FXCM. لا يُطلب من عملائنا التسجيل مع الأطراف الأخرى (الثالثة) التي توفر FXCM عروضها مع الخصومات، بل على العكس، فنحن ننصح عملائنا بالسعي للعثور على موفري خدمة الخدم الافتراضي الخاص (VPS) الأنسب لتلبية حاجاتهم. وعلاوة على ذلك فإن هناك مخاطر جسيمة ومُحدّدات عند استخدام خدمات الخادم الافتراضي الخاص (VPS). ننصح من ينوي استخدام الخادم الافتراضي الخاص (VPS) بتفحص وتقييم المخاطر والمحددات بتأنّي قبل الاستخدام. إن هذه الشروط عرضة للتغيير من قبل FXCM حسب ما تراه.

تحذير المخاطر: يتم تداول منتجاتنا بإستخدام الرافعة المالية مما يعني أنها تحمل درجة عالية من المخاطر وهناك إحتمال أن تتجاوز خسائرك المبلغ المودع. هذه المنتجات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك على وعي تام لمخاطر التداول.